كيف تسوّق العقارات الفاخرة في أبو ظبي وتبيعها؟

Author picture
نحن “ثينك بروب” – معهد تدريب عقاري مقره في الإمارات العربية المتحدة ، نقدم التدريب للمهنيين العقاريين في جميع أنحاء دبي وأبو ظبي. يتعلم أكثر.

ازدهر سوق العقارات الفاخرة في أبو ظبي في السنوات الأخيرة، وأصبح أكثر منافسة. يجب على وكلاء العقارات استخدام استراتيجية تسويق فعّالة، تسلط الضوء على ميزات العقار؛ لجذب العملاء المحليين والأجانب. هذه المقالة تطرح بعض الإستراتيجيات لتحقيق النجاح عند بيع العقارات الفاخرة في أبو ظبي. 

إنتاج صور ومقاطع فيديو عالية الجودة للعقارات الفاخرة  

يعد التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو باحترافية من الأدوات الأساسية لتسويق العقارات الفاخرة، حيث تزوّد البائع بلمحة عن الميزات الفريدة للعقارات ورفاهيتها بشكل مباشر، وتمكّنهم من تصور المساحة بسهولة، وهو أمر مهم بصورة خاصة للوكلاء العقاريين الذين يبيعون عقارات على المُخطط أو يوفرون ضمانات للمشترين عن بُعد. 

تخصيص موقع إلكتروني للعقارات أو مشاريع التطوير 

يوفر تخصيص موقع إلكتروني للعقارات الفاخرة أو مشاريع التطوير في العصر الرقمي الحالي تواجد شامل على الإنترنت ويزوّد العملاء بمعلومات أكثر تفصيلًا عن العقار. يمكن أن تتضمن المواقع الإلكترونية هذه مخططات أرضية تفاعلية، وجولات افتراضية، وصور ومقاطع فيديو عالية الجودة، ورؤية بزاوية 360 درجة للعقارات، وهو ما يسمح للمشترين باستكشاف العقارات بالسرعة التي تناسبهم. علاوة على ذلك، فإنها توفر صفحة مُخصّصة تمكّن الوكلاء من المشاركة مع شبكتهم واستخدامها في الإعلانات الرقمية. 

استراتيجية رسائل البريد الإلكتروني المباشرة 

يمكن أن يكون البريد الإلكتروني المباشر وسيلة فعّالة بالنسبة للوسيط العقاري؛ للوصول إلى العملاء المستهدفين وزيادة اهتمامهم، مما يؤدي إلى المزيد من المشاهدات. يمكن أن تتضمن حملات البريد الإلكتروني أيضاً دعوات إلى فعاليات حصرية أو جولات في العقارات؛ لجذب مزيد من العملاء لهذا العقار. 

الإستعانة بكاتب إعلانات متخصّص 

تعد كتابة الإعلانات الفعّالة أمراً ضرورياً لإبراز الميزات الفريدة للعقارات الفاخرة وجذب العملاء، وتساعد الاستعانة بكاتب إعلانات مُتخصّص في تقديم محتوى يسلط الضوء على مزايا العقار، مثل تصميمه المعماري الفريد ووسائل الراحة الراقية والمناظر الخلابة. ينبغي أن يسلط الإعلان الضوء أيضاً على نمط الحياة الذي يوفره العقار، بما في ذلك قربه من المطاعم ذات المستوى العالمي، ومراكز التسوق، وخيارات الترفيه في أبو ظبي. 

استضافة فعالية في العقار الفاخر 

قد تؤدي استضافة فعالية حصرية، مثل حفلة خاصة أو عرض خاص للعقار إلى زيادة اهتمام العميل. توفر هذه الفعاليات فرصة لعرض العقارات وميزاتها بشكل مباشر وخاص مع العملاء، وتمكّنهم من استكشاف العقار في أوقات فراغهم، ويمكن للوكلاء الإجابة عن أي أسئلة تخص العقار أو عملية الشراء. 

تسليط الضوء على مزايا العقار الفاخر في المجلات العقارية أو المعمارية

تُعد المجلات المخصصة للعقارات الفاخرة أو الهندسة المعمارية طريقة ممتازة للارتقاء بملف العقار والوصول إلى جمهور أوسع من المشترين المحتملين. غالباً ما تتميز هذه المنشورات بعرض العقارات الراقية، وتقديم مقالات متعمقة عن أحدث الاتجاهات في مجال العقارات الفاخرة. يمكن أن يساعد عرض العقار في هذه المجلات في جذب اهتمام المشترين المحتملين الذين ربما لم يكونوا ليعلموا شيئاً عن العقار. 

سَعّر العقار الفاخر بأقل من سعر المنافسين 

يؤدي تسعير العقارات الفاخرة بأقل من القيمة السوقية إلى المنافسة بين العملاء والبيع بسرعة أكبر. يمكن لوكلاء العقارات العمل مع المقيّمين وخبراء القطاع الآخرين لتحديد استراتيجية التسعير المناسبة لكل عقار بناءً على ميزاته الفريدة وموقعه وعوامل أخرى. 

يتطلب تسويق العقارات الفاخرة في أبو ظبي وبيعها نهجاً شاملاً، وهو مُصمّم لكي يراعي الخصائص الفريدة للسوق المستهدف. وعبر دمج ضمانات تسويقية عالية الجودة مع استراتيجية تسعير استراتيجية، يمكن للوسيط العقاري أن يصبح بائعاً رائداً للعقارات الراقية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محتوى المادة

Featured Courses

قم بالتسجيل والاستعداد للسوق اليوم