احصل على شهادتك المُعتمَدة دولياً في مجال العقارات

Author picture
نحن “ثينك بروب” – معهد تدريب عقاري مقره في الإمارات العربية المتحدة ، نقدم التدريب للمهنيين العقاريين في جميع أنحاء دبي وأبو ظبي. يتعلم أكثر.

سيشهد سوق العقارات المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً هائلاً في السنوات المُقبلة. لذلك، يواصل معهد ثينك بروب التزامه بتزويد الوكالات والمهنيين المتخصّصين بدورات تدريبية عقارية مُعتمدة، وهو ما يساعد في تعزيز الثقة العقارية. 

يضيف هذا الاعتماد ميزة للمتخصّصين في مجال العقارات، حيث أن العديد من المؤسسات المرموقة تشهد بالتزام معهد ثينك بروب بتقديم خدمات تدريبية عالية الجودة. 

ما هو الاعتماد الدولي؟ 

الاعتماد هو أحد طرق ضمان القيمة المضافة لأي شهادة، حيث تمنح منظمة مرموقة الاعتماد لبرامج التدريب الحالية، بعد إجراء التقييم الواجب لإجراءات التشغيل. ومن ثم، يحرص ثينك بروب دائماً على تعزيز مجموعة المهنيين المعتمدين لديها، عبر السعي للحصول على الاعتماد الدولي. 

ولهذا السبب، يفخر معهد ثينك بروب بالإعلان عن تعاونه مع اثنين من عمالقة قطاع العقارات:  الاتحاد الدولي للعقارات Fédération Internationale des Administrateurs de Biens Conseils et Agent Immobilienrs “FIABCI “ومنظمة الاعتماد الدولية.” 

فائدة الاعتماد من ثينك بروب 

يمتاز معهد ثينك بروب بمصداقية أكبر، حيث يعكس هذا الاعتماد توافق الدورات التدريبية المُقدَّمة من ثينك بروب مع معايير التدريب الدولية. يحصل خريجو ثينك بروب على شهادات معتمدة تشير إلى أنهم أصبحوا متخصصين قانونيين في مجال العقارات، وهو ما يقرّ بتوافق تدريبهم مع المعايير الدولية. 

يعد الاعتماد أيضاً دليلاً على الأساليب السليمة التي يستخدمها مدرّبو وخبراء ثينك بروب المرموقون. 

يمثل الاتحاد الدولي للعقارات FIABCI ومنظمة الاعتماد الدولية منظمتين شبكيتين مرموقتين في جميع أنحاء العالم، تهدفان إلى مشاركة المعرفة والخبرة العقارية مع المؤسسات العقارية، وهما بذلك تشجعان معاهد التدريب العقاري على اعتماد أساليب تدريب مرنة. لذلك، يؤكد معهد ثينك بروب مجدداً على مدىأهمية قيمة المرونة، عبرتوفير طرق تدريس مرنة تمكّن المتدربين من حضور الدورات إما مباشرةً أو عبر الإنترنت، وهو ما يمثل ميزة كبيرة لكل من متدربي ثينك بروب وشركائه ومدربيه. 

أثر التعاون على قطاع العقارات الإماراتي 

تتجلى القيمة المضافة وأثر التعاون المذكور أعلاه على قطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة بطريقتين متميزتين لكل من جهتي الاعتماد المذكورتين أعلاه.

محتوى المادة

Featured Courses

قم بالتسجيل والاستعداد للسوق اليوم